مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية تطلق مبادرة الطالب الواعي *** الأمن العام يواصل توفير الأمن ويشارك في صلاة العيد ويهنئ المواطنين. *** مدير الأمن العام ينقل تحيات جلالة القائد الأعلى لكافة مرتبات الأمن العام على جهودهم خلال الشهر الفضيل. ***

مديرية الامن العام

الملك في اتصال هاتفي مع برنامج يسعد صباحك، يحيي شرطة السير ويشكرهم على جهودهم

10/8/2019
أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني اتصالا هاتفيا مع برنامج يسعد صباحك، الذي يبثه التلفزيون الأردني يوم امس الجمعة، خلال استضافة البرنامج فريق شرطة السير، الذي ينظم حركة المرور على دوار الداخلية.
وكان جلالة الملك، قد أوقف موكبه عند دوار الداخلية يوم الأحد الماضي لمصافحة مجموعة من العاملين في الميدان، من بينهم شرطيتان وعامل وطن، مثنيا على جهودهم وإخلاصهم في العمل.
وأعرب جلالة الملك، خلال الاتصال الهاتفي، عن تقديره لجهود شرطة السير في تنظيم حركة المرور وخدمة الوطن، وقال جلالته "أحببت أن أسلم عليكم وأشكركم على جهودكم".
وتابع جلالته قائلا "يوم الأحد كانت فرصة لي أن أسلم على بعضكم، ولكن وللأسف لم أتمكن من رؤيتكم جميعاً. وأشكركم على ما تقدمونه للوطن. شكرا لكم منا جميعا، ويعطيكم ألف عافية".
وهنأ جلالته، خلال الاتصال، الأردنيين بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، وقال "لكل الأردنيين، كل عام وأنتم بخير، بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك".
كلمات مضيئة

الخطة الاستراتيجية لمديرية الامن العام

رسالة الامن العام

رؤيا الامن العام

 
 

مديرية الأمن العام – عميش

هاتف:196    فاكس:5799400-06   /   06-5799636

مديرية الأمن العام الرمز البريدي ( 11110 ) صندوق بريد رقم : ( 935 )    البريد الالكتروني psd@psd.gov.jo

حقوق الطبع محفوظة لدى مديرية الامن العام